• جديد
مستخلص المورينغا 20%، 500 مجم، 100 كبسولة

مستخلص المورينغا 20%، 500 مجم، 100 كبسولة

ALI53
آخر عناصر في المخزون
10.80 $

تساعد المورينجا في الحفاظ على مستويات الجلوكوز الطبيعية (يؤثر بشكل إيجابي على استقلاب الجلوكوز).

 

خلاصة المورينغا 20% 500 ملغ

المورينجا عبارة عن مستحضر طبيعي من الفيتامينات والمعادن، ولا يمكن المبالغة في تقدير تأثيره المفيد على أداء الجسم. له تأثير إيجابي، من بين أمور أخرى، على الدورة الدموية ومستويات الكوليسترول المناسبة. بسبب محتواها العالي من الفيتامينات وخصائصها المضادة للبكتيريا والمضادة للالتهابات، فإن المورينجا لها تأثير مفيد على عمل الجهاز المناعي. بالإضافة إلى ذلك، فقد ثبت أن لها تأثيرًا مفيدًا على الحفاظ على مستويات مناسبة من الجلوكوز في الدم، والتي، إلى جانب المحتوى العالي من البروتين والألياف الغذائية سهلة الهضم، تجعل المورينجا عنصرًا مثاليًا في النظام الغذائي للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على رشاقة. الشكل والشكل الجيد.

ميديكلاين

MedicaLine للشركة المصنعة البولندية لخط إنتاج Alness. تشتمل المنتجات على تركيبات طبيعية تتميز بالتأثير وأعلى مجموعة من الخصائص الوظيفية، والتي بفضلها تكون أفضل للجسم ولها طبيعة معززة للصحة. تمت الموافقة على إنتاجها وفقًا لمبدأ "الملصق النظيف" الذي يضمن الإضافات غير الضرورية. يمكن استخدام الفيتامينات ذات العلامة التجارية Alness من قبل مرضى الحساسية والأشخاص الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز وكذلك الأشخاص الخاليين من الغلوتين.

إمداد غذائي

المكونات: مستخلص المورينغا أوليفيرا موحد بنسبة 20% جليكوسيدات، غلاف الكبسولة: هيدروكسي بروبيل ميثيل سيليلوز.


محتويات 1 قرص:


500 مجم - مستخلص المورينغا أوليفيرا 20% (المورينجا أوليفيرا)

100 ملغ - بما في ذلك جليكوسيدات

الجرعة اليومية الموصى بها : 1-2 كبسولة يوميا قبل الأكل مع الماء.

محتوى العبوة : 100 كبسولة

التخزين: يحفظ من التأثيرات الضارة في الماء، في مكان جاف بعيداً عن متناول الأطفال الصغار.


تحذير: لا تتجاوز بدل التقديم اليومي الموصى به خلال اليوم. لا يمكن استخدام هذا المنتج من قبل النساء الحوامل أو المرضعات. لا يمكن استخدام هذا المنتج كبديل لنظام غذائي متنوع.

Product added to wishlist
Product added to compare.